الفاتحة لحضرة رسول الله ﷺ

🌹صلوات العارفين على خاتم الأنبياء و المرسلين ورحمة الله للعالمين🌹

🌾الفاتحة لحضرة رسول الله صل الله عليه وسلم🌾

🌹اللهم يا من جعلت الصلاة على النبي من القربات نتقرب إليك بكل صلاة صليت عليه من أول النشأة إلى ما لا نهاية من الكمالات .

🌹اللهم صل على سيد السادات ، ومراد الإرادات .. سيدنا محمد حبيبك المكرم بالكرامات ، والمؤيد منك بالنصر والسعادات ..السر الظاهر والنور الباطن .. الجامع لجميع الحضرات .. صاحب لوآء الحمد الذى هو مفتاح أقفال الأغطية الألهيات .. الأول فى الإيجاد والوجود ، ومن به ختم الله النبوة والرسالة والسؤدد .. نور عين العنايات ، وسيد أهل الأرضين والسموات .. الفاتح لكل شاهد حضرة المشاهد والكمالات .. الذى أسرى بجسمه الشريف الحاوى لجميع الكمالات ، وروحه الأقدس العالى إلى أعلى المقامات وخاطبه ربه وأكرمه بأعظم التحيات .. النور الأبهر والسراج المنير الأزهر القائم بكمال العبودية فى حضرة المعبود مع أتم العبادات .. صلى الله وسلم عليه وعلى آله وأصحابه الذين من أقتدى بهم اهتدى إلى الله وصار من أهل الهدايات .. صلاة وسلاما لا يبلغ حصر عددهما أهل الأرض والسموات .

🌹اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد .. صلاة وسلاما يحيطان بجميع الصلوات والتسليمات .. كإحاطة علمك بجميع الكليات والجزئيات من المعلومات .. إنك حميد مجيد .

🌹اللهم صل على أحمد الذات ، محمد الصفات والكمالات .. شجرة الأصل النورانية الثابت أصلها فى معادن العز الأعلى .اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي نوره من نور الأنوار وأشرق بشعاع سره الأسرار ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أهل بيته الأبرار أجمعين .

🌹اللهم صل على حضرة مجمع الاسرار ومنبع الانوار .. مطهر النفوس من الرذائل ، واجمل مولود فى سائر القبائل .. عروس المملكة الربانية ، وأمام الحضرة القدسية، معلم الخير ، وأعلم الخلق ، وناصح الأمة ، ومرشدها الى الحق .. وأكرم الأنبيآء والمرسلين.. ورسول رب العالمين.. سيدنا محمد سيد السادات وقطب دوآئر السعادات .. وسلم عليه قدر مقامه وإجلاله وإعظامه .. والحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد وسيدنا آدم وسيدنا نوح وسيدنا إبراهيم وسيدنا موسي وسيدنا عيسي وما بينهم من النبيين والمرسلين صلوات الله وسلامة عليهم أجمعين .

🌹اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد سيد الأولين والآخرين ،اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد في كل وقت وحين ، اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد في الملأ الأعلي إلى يوم الدين ، اللهم صل على سيدنا ومولانا محمد حتى ترث الأرض ومن عليها وأنت خير الوارثين .

🌹اللهم صل على روح سيدنا محمد في الأرواح وعلى جسده في الأجساد وعلى قبره في القبور وعلى آله وصحبه وسلم .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد من صلى عليه وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد عدد من لم يصل عليه وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما تنبغي الصلاة عليه وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما تجب الصلاة عليه وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما أمرت أن يصلي عليه وصل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد الذي نوره من نور الأنوار وأشرق بشعاع سره الأسرار ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أهل بيته الأبرار أجمعين .

🌹اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد أكرم الكرمآء من عبادك ، وأشرف المنادين لطرق رشادك ، وسراج أقطارك وبلادك .. صلاة لا تفني ولا تبيد تبلغنا بها كرامة المزيد .

🌹اللهم صل بأفضل ما تحب وأكمل ما تريد على إمام أهل التوحيد، ولسان أهل االتفريد والتمجيد.. سيدنا ومولانا محمد سيد السادات والعبيد ، وعلى آله الكرام االبررة وصحبه ، ووارثية وحزبه ، وكل منسوب إلى جنابه المجيد من غير نهاية ولا تحديد .. وسلم تسليما كثيرا إلى يوم الدين ، والحمد لله رب العالمين .

🌹اللهم اجعل أفضل الصلوات ، و أسمى البركات ، وأزكى التحياتفي جميع الأوقات على أشرف المخلوقات .. سيدنا ومولانا محمد أكملأهل الأرض والسموات .. وسلم عليه يا ربنا أزكى التحيات فى جميعا لحضرات واللحظات .اللهم صل على سيدنا محمد الذى جمعت كل المكارم فيه ولديه .. صلاة متوالية منك إليه .. بجميع كل صلاة صليت عليه قدر كل ما فى علمك من العدد من االأزل إلى الأبد .. بل لا غاية لها ولا منتهى ولا حد ولا أمد .

🌹االلهم صلى على سيدنا محمد بعدد العدد والمدد من الأزل إلى الأبدوعلى آله وسلم .

🌹اللهم إني أسألك باسمك الأعظم المكتوب من نور وجهك الأعلى المؤبد .. الدائم الباقى المخلد فى قلب نبيك ورسولك سيدنا محمد .. وأسألك باسمك الأعظم الواحد بوحدة الأحد .. المتعالي عن وحدة الكم والعدد ، والمقدس عن كل أحد. وبحق ” بسم الله الرحمن الرحيم . قل هو الله أحد . الله الصمد . لم يلد ولم يولد. ولم يكن له كفوا أحد ” أن تصل على سيدنا محمد سر حياة الوجود ، والسبب الأعظم لكل موجود .. صلاة تثبت فى قلبى الإيمان ، وتحفظني القرآن ، وتفهمني منه الآيات ، وتفتح لي بها نور الجنات ، ونور النعيم ، ونور النظر إلى وجهك الكريم .. وعلى آله وسلم .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكون لنا طريقا لقربه، وتأكيدا لحبه ، وبابا لجمعنا عليه ، وهدية مقبولة بين يدية .. وسلم اللهم كذلك أبدا وارض عن آله وصحبة السعدا .. واكسنا حلل الرضاء والطف بنا بلطفك فى القضا.اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تملأ الفضا ، وصل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تملأ الآتى وما مضى ، وصل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تثبتنا بها فى الرضاء .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد .. وعلى آله صــلاة يتبعها روح وريحان ويعقبها مغفرة ورضوان .اللهم صل على سيدنا محمد صلاة يرتاح لها الجنان ، ويطمئن بها القلب ويزداد الإيمان .. صلاة تقودنا لامتثال أمرك وترشدنا لحمدك وشكرك ، وتلهمنا تسبيحك وذكرك ، وتمنحنا رضاك وعفوك .. صلاة ندخل بها حماك ، وندرك من أجلها فضلك وهداك .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تملأ السموات وما فيها من بدائع خلق الله ، وتزن الأرضين وما فيها من عجائب صنع الله .. صلاة ندخل بها حصن لا إله إلا الله ، ونشاهد بها وجه سيدنا محمد رسول الله ، وتلهمنا بها التوفيق الى طاعة الله ، وترزقنا بها الرضاء بقضاء الله ، والتفويض لأمر الله، والتوكل على الله ، والتسليم لحكم الله ، وندرك بهامعنى ” فأينما تولوا فثم وجه الله ” ..واجعل صلاتنا عليه ذخرا لأولنا وآخرنا ونعمة منك ورحمة .. وارزقنا شفاعته يوم الحساب، واجعله لنا عندك زلفى وحسن مآب.. واغفر خطيئتنا يوم الدين ، واحشرنا مع النبييين والصديقين والشهدآء والصالحين .. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .اللهم صل على سيدنا محمد صلاة طيبة مباركة تسكن بها قلبى من طلب الرزق وخوف الخلق .. صلى الله عليك ياروح جسد الكونين عدد ما كان وما يكون .. والسلام عليك يانور حياة الدارين عدد ما كان وعدد ما يكون .عليك يا سيدي يا رسول الله من صلوات الله وتسليماته وتحياته وبركاته فى كل لحظة ما يماثل فضلك العظيم ويعادل قدرك الفخيم .. ويجمع لك فضائل جميع الصلوات والتسليم .وكذاعلى آلك الكرام وأصحابك الأعلام وأزواجك الطاهرات وذريتك ومن تبعك بأحسان الى يوم الدين … آمين .يا ممد الوجود بالجود يارب كل موجودأمدنا بصدق التوحيد وافتح من فضلك أبواب المزيد .. وارزقنا من رحمونيتك ما ترزق المنكسرين من العبيد .. ونزل على قلوبنا السكينة والطمأنينة والرضاء بما تريد يا ألله . ءامين .إلهى بجاه نبيك وحبيبك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم عندك ، ومكانته لديك ، ومحبتك له ومحبته لك .. وبالسر الذى بينك وبينه.. اسالك ان تصلى و تسلم عليه وعلى اله وصحبه ، وضاعف اللهم محبتى فيه وعرفنى بحقة ورتبه ، ووفقنى لاتباعة، والقيام بأدبه وسنته واجمعني عليه ومتعنى برؤيته واسعدني بمكالمته ، وارفع عنى العوائق والعلائق والوسائط والحجاب .. وشنّف سمعي معه بلذيذ الخطاب ، وهيئني للتلقى منه .. واهلني لخدمته .. واجعل صلاتى عليه نورا نيرا .. كاملا مكملا طاهرا مطهرا .. ماحيا كل ظلم وظلمة .. وشك وشرك وكفر وزور ووزر واجعلها سببا للتمحيص .. ومرقى لأنال بها أعلى مقام الاخلاص والتخصيص حتى لا يبقى فيّ ربانية لغيرك.. وحتى اصلح لحضرتك واكون من اهل خصوصيتك .. مستمسكا بأدبه وسنته صلى الله عليه وسلم مستمدا من حضرته العالية فى كل وقت وحين ……

🌷الفاتحة لحضرة رسول الله صل الله عليه وسلم🌷

شاهد أيضاً

دعاؤه عليه السلام في الاستغفار سحر كل ليلة عقيب ركعتي الفجر :-

  الفاتحة لحضرة رسول الله صل الله عليه وسلم  اللهم إن ذنوبى وإن كانت فظيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *