الفاتحة لحضرة رسول الله ﷺ

⚘صيغ صلوات على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم⚘

🌺اللهم صل الصلاة الكاملة وسلم السلام التام على سيدنا محمد النبي الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله وصحبه في كل لمحةٍ ونفسٍ عدد كل معلوم لك يا الله يا حي يا قيوم

🌺اللهم صل على سيدنا محمد خاتم الأنبياء ومعدن الأسرار ومنبع الأنوار وجمال الكونين وشرف الدارين وسيد الثقلين المخصوص بقاب قوسين

🌺اللهم يا دائم الفضل على البرية ، ياباسط اليدين بالعطية ، ياصاحب المواهب السنيةصل على سيدنا محمد خير الورى سجية ، واغفر لنا ياذا العُلا في هذه العشية

💐اللهم صل و سلم وبارك وكرم على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمدصلاة تقر بها عيني وتجلو بها رَيْـني ، وتقضي بها دَيْـني ، صلاةً وسلاماً تدوم مع دوام ملكك وتُـفيض بها علينا من جُـودك وتُـغـمِـرُ بها من كرمك حتى تزول بها الديون ، وتُـفرج بها على كل محزون ، وتُـقرُّ بها العيون وتجعلنا بها من عبادك الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون وسلامٌ على المرسلين و الحمدلله رب العالمين .

💐اللهم صل على سيدنا ومولانا سيدنا محمد إنسان عين الوجود , والسبب في كل موجود , صلاة ترزقنا بها سرعة إغاثة إعانة أسباب الفتح والرزق والجود , ولا تحرمنا يامولانا بها أسباب جوالب حوالب البركة والنعمة والأمن والسعادة يا ذا الكرم و الجود , وسلم عليه وعلى آله وصحبه سلاما دائما الي ان تبعث من افنيت يا دائم ياكريم يا موجود .

🌹اللهم صلِ على سيدنا محمد مفرقِ الكفرِ و الطغيانِ، ومشتِـتِ بِـغاثِ جيش القَـرين و الشيطان صلاة المراد .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد في دار الدنيا ودار المعاد وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما علمت وزنه ما علمت وملء ما علمت

🌾اللهم صل وسلم على أصفى أصفيائك وعلى آله وصحبه أهل ولائك ، وعلى جميع رسلك وأنبيائك ، وملائكتك المقربين وأوليائك ، وعلينا معهم وفيهم .

🌾اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تفتح لنا بها باب المواصلة وعلى آله وصحبه أهل الصفات الكاملة ، بعددعلمك ، ودوام ملكك ، وسلم تسليما كثيرا .

🦋اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد عبدك ورسولك نبي الرحمة وعلى آله وصحبه وسلم عدد ما أحاط به علمك وجرى به قلمك ونفذ به حكمك اللهم يا من بيده خزائن السماوات والأرض ومن يقول للشيء كن فيكون أسألك أن تصلي على سيدنا محمد وأن تعافيني من الدين وتغنني من الفقر وأن ترزقني رزقاً حلالاً واسعاً مباركاً فيه وصل اللهم على سيدنا محمد وآله وسلم .

🦋اللهم صل على النبي صلاة ترضى النبي بقدر حبك للنبي .

🌸اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد النبي الأمي والرسول العربي صلاة ما صلى بها أحدٌ قبلي من لدن آدم إلى يوم القيامة، وما يصلي بها أحد بعدي من لدن آدم إلى يوم القيامة، صلاةً دائمةً بدوامك باقيةً ببقائك لا منتهى لها دون علمك، صلاة ترضيك وترضيه وترضى بها عنا يا رب العالمين .

🌸اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة أهل السماوات والأراضين عليه وأجر يا مولانا لطفك الخفي في أمري وأرني سر جميل صنعك فيما آمله منك يا الله يا سميع يا قريب يا رب العالمين .

🥀اللهم صل على سيدنا محمد الذي ملأت قلبه من جلالك وعينه من جمالك فأصبح فرحاً مؤيداً منصوراً وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .

🌹اللهم صل على سيدنا محمد بن عبد الله القائم بحدود الله ما ضاقت إلا فرجها الله .

🍂اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله صلاة تكون لنا طريقاً لقربه وتأكيداً لحبه وباباً لجمعنا عليه وهدية مقبولة بين يديه وسلم وبارك كذلك أبداً وأرض عن آله وصحبه السعدا واكسنا حلل الرضا والْطُف بنا بلطفك في القضاء .

🍂 اللهم صل علي سيدنا محمد صلاة توصلني إليه وتجمعني عليه وتقربني لحضرتهوتمتعني برؤيتة فأشاهده عياناً وأراه يقظة ومناماً وتقع عين قلبي على عين ذاته وأحظى بعطفه وأفوز بمناجاته واهدني بنورك نور اليقين وأيدني بروح منك يا أرحم الراحمين وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين .

⚘اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم صلاة أدخل بها رياض المطالب وأجني ثمر المواهب وصل وسلم على سيدنا محمد شمس آفاق أهل مودتك ومجلى عرائس مشاهد أحديتك ومشهد أنوار أسرار تجلياتك ومظهر اعتزاز عزتك .

⚘اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد صلاة تكون لك رضاءً ولحقه أداءً وأعطه الوسيلة والفضيلة والمقام المحمود الذي وعدته وأجزه عنا أفضل ما جازيت به نبياً عن قومه ورسولاً عن أمته وصل على جميع إخوانه من النبيين والصالحين يا أرحم الراحمين .

🌷اللهم صل وسلم وبارك على عبدك وحبيبك ونبيك سيدنا محمد صلاةً مقبولة لديك مرضية لديه واشفنا بها اللهم من كل داءٍ واغننا بها عن كل دواءٍ وحَصِنَّا بها من كل بلاءٍ صلاةً تفتح لنا بها أبواب الخير والرزق والرحمة، وتغلق بها عنا أبواب الشر والفقر والفتنة ، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً .

🌿“اللهم صل أبداً أفضل صلواتك على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك وآله وصحبه وسلم عليه تسليما وزده تشريفاً وتكريماً وأنزله المنزل المقرب عندك يوم القيامة“

🌿اللهم صل وسلم على سيدنا محمد نورك الساري ، ومددك الجاري ، واجمعني به في كل أطواري وعلى آله وصحبه يا نور .

🌴بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلمأسألك اللهم فيما سألتك وأتوسل إليك في قبوله بمقدمة الوجود الأول وروح الحياة الأفضل ونور العلم الأكمل وبساط الرحمة في الأزل وسماء الخلق الأجل السابق بالروح والفضل والخاتم بالصورة والبعث والنور بالهداية والبيان سيدنا محمد المصطفى والرسول المجتبى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .

🌴اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك وحبيبك سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه صلاةً تزيدنا بها بسطةً في العلم فقهاً وأدباً ونحوا، وفي الجسم صحةً وقوةً وحسنا، وفي الرزق حلاً وسعةً ويسرا وعلى آله وصحبه وسلم .

🪴اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الذي تشرفت به قلوب العارفين وتجملت بذكره وبالبشائر به صلى الله عليه وسلم الملائكة والأنبياء والمرسلون فصل اللهم عليه وسلم صلاةً بها تفتح لنا أبواب الوصول لحضرتك القدسية. وتفاض علينا سوابغ فيوضاتك الجمالية الكمالية وافتح بها مزيد السعادة ودوام البشائر وأعطنا بها منك كرم رضوانك الأكبر الذي لا سخط بعده إنك مجيب الدعاء اللهم آمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

🪴وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم نور النور الجوهر المكنون عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد ما هو كائن في علم الله القديم وفضائله أجمعين والحمد لله رب العالمين .

شاهد أيضاً

دعاؤه عليه السلام في الاستغفار سحر كل ليلة عقيب ركعتي الفجر :-

  الفاتحة لحضرة رسول الله صل الله عليه وسلم  اللهم إن ذنوبى وإن كانت فظيعة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *